الأحد، 19 أبريل 2020

كيف تكسب لعبة مساعد الحسابات في فايسبوك أو أي شبكة


كيف تكسب لعبة مساعد الحسابات في فايسبوك أو أي شبكة، بعد إغلاق أكثر من 5 حسابات لي في حسابي Business Manager اتصلت بفايسبوك عن طريق البريد فجاء الرد من مرأة بأنها يمكنها المساعدة فقط يجب أن أشرح لها المشكل، فبدأت بسرد قصتي الغرامية مع فايسبوك لها (محاجب حلوين الآن ماشي حارين) للعلم الخدعة التي استعملتها هنا هي لما أغلق حسابي على الفايسبوك و جائتني رسالة ususual activity.

بعدها ماذا فعلت؟ لم أراسلهم من تلك الصفحة الخاصة بالاعلانات بل ذهبت لصفحة contact us و دخلت اخترت account billing problem لذلك جائني الرد من شخص عادي من فايسبوك و ليس شخص خاص ب Billing department الذي يقول لك دائما لا يمكن استرجاع حسابك.

أوك نعود للقصة الغرامية التي سردتها لها فكان ردها جيد و استرجعت لي الحسابات بعد انتضار 3 ايام، بعدها أردت إضافة بطاقة Payoneer التي كنت استعملها في حسابين فقالوا لي انه تم عمل بلوك لهاته البطاقة :( تبا ما هذا؟

فعدت بعدها للسيدة الكريمة و شرحت لها المشكل بلباقة و كلام جميل، فكان الرد بعدها بيومين أنني أستطيع استخدام البطاقة مرة أخرى و لقد تم عمل Unblock لهاته البطاقة، فقلت لها ويلكي كم أنتي حنونة، فهنا بدأت بطهي الخلطة السحرية و زيادتها حلاوة.

الآن يجب أن أتقبض على هاته المساعدة التي تعمل بفايسبوك بمخالب سوبا مول لمحاجب، قلت لها أود إرسال هدايا لك هل أستطيع الحصول على عنوانك، جاء الرد سريعا بعنوانها، ذهبت لAmazon اخترت بعض الهدايا التي تحقق مراد تفكير مول لمحاجب و إشتريت لها هدايا بقيمة 200$ الآن عند كتابتي هاته السطور، الآن لكم أن تتخيلوا السيناريو الذي سيحصل بعد هاته المرحلة، من حل للكثير من المشاكل و حتى الحصول على حسابات مجانية من فايسبوك، هذا سر يستعمله كبار CPA marketers و الشركات التي تعلن على فايسبوك هو لكم مجانا أحبابي من عند مول لمحاجب، الفكرة هي أينما سنحت لك الفرصة أن تتكلم مع مساعد فايسبوك فأول خطوة هي أن تتعامل معه على أنه صديقة و تصبح صديقه من كل الجوانب و تشتري له هدايا حتى و لو بقيمة 5$ هم يقدرون الهدايا حتى و لو كانت وردة، أتمني أن تكونوا إستوعبتوا الفكرة و السر الذي هو أمامكم للمزيد من النجاح.

اتدرون ماهي الخدعة التي استعملتها ثانية؟ متضحكوش كلنا نعلم انهم ممنوع يشاركو ايملهم ولا رقم هاتفهم قلت لامازون في ورقة الهدية ان يكتبو حساب skype الخاص بي و email يعني لما تاتيها الهدية و تفتحها تعجبها تلقى ورقة مكتوب فيها اذا كان ممكن نبقى على اتصال على الخاص خخخخخخ ويلكي كم حنونة يا سيدتي استمتعوا بالمحاجب هادو لانه في الحلم لن يشاركهم معك احد.


لدعم فريق الموقع، شارك على
logoblog
Previous
« Prev Post

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق