الثلاثاء، 5 مايو 2020

للمغاربة فقط !!! أسهل طريقة لربح 1000 درهم




كاش بيب Cashpub هي شركة مغربية متواجدة بمدينة الدار البيضاء , و تعتبر أول شركة مغربية التى تدفع لك المال مقابل المهام البسيطة من ضمنها مشاهدة الاعلانات والفيديوهات.

بشكل سريع يعتبر نضام الربح من مشاهدة الاعلانات احد اسهل طرق الربح عبر الانترنت حيت يعتمد بالأساس على الوقت و المجهود المبذول . حيت توفر لك المنصة يوميا مجموعة من الاعلانات وما عليك سوى النقر عليها و مشاهدتها عتد اذن تحتسب لك عدد من النقاط التي تختلف من اعلان لأخر  و عند الوصول الى مجموع عدد النقاط معين يقوم الموقع بالدفع لك نقدا . اضافة الى خاصية الاحالة سأتطرق اليها فيما بعد 

طريقة الربح سهلة جدا ما عليك سوى الدخول للموقع  أو تحميل التطبيق على هاتفك بعذ ذالك تنشأ حساب على الموقع الطريقة سهلة جدا . 
رابط الموقع : https://cashpub.ma/
بعد دخولك للموقع تظهر لك الاعلانات كما هو موضح في الصورة أسفله , كل اعلان له عدد من النقاط المعينة و عند مشاهدتك للاعلان كاملا فانه تحتسب لك نقاط الخاصة به  . 


في القائمة الأفقية تجد 
  • parrainage code أو رابط الاحالة الخاص بك هو عبارة عن رقم متلا اذا تسجل صديقك عبر رقم الاحالة الخاص بك فستكون لك نسبة من الأرباح الخاص به و هكذا دواليك . شبكة احالة كبيرة تساوي أرباح أكتر 
  • paiement : بالنسبة للدفعوعات عند استكمالك ل 50000 نقطة يمكنك تحويل النقاط الى 1000 درهم 
  • gagnants : أخر الرابحين ب 1000 درهم 
  • mon compte : لكي تطلع على عدد النقاط التي وصلت إليها و عدد الأصدقاء المحالين من طرفك
لا تنسنى دعمنا بتعليق و الى شرح أخر باذن الله  




لدعم فريق الموقع، شارك على
logoblog
Previous
« Prev Post

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق